كلادينج

يتم تصميم الكلادينج وتنفيذها وتركيبها لواجهات المباني والشركات والمحلات التجارية الكبرى والمشاريع والمولات وكافة اعمال البناء والتشييد والمباني والتشطيب (تسليم مفتاح). وتتعدد الاشكال والاحجام والمقاسات والالوان ويقوم العميل باختيار وانتقاء ما يناسبه.

نقوم بفضل الله بتركيب وتنفيذ الكلادينج بدقه متناهية وبجودة عالية وباقل الاسعار وبضمان لمدة زمنية طويلة. وتتم عمليات التركيب عن طريق افضل العمالة الماهرة صاحبة الخبرة والمهارة والابداع.

تعتبر الكلادينج (Cladding) واحدة من أهم العناصر في تصميم الواجهات الخارجية للمباني, ويمكن العثور على الكلادينج بمجموعة متنوعة من الألوان لتلبية احتياجات التصميم المختلفة وتناغمها مع البيئة المحيطة والأسلوب المعماري للمبنى, الوان الكلادينج تعد عنصر جذاب ومؤثر في جمال التصميمات وننصح باختيار الوان كلادينج تتناسب مع المكان المحيط للتصميم .

اتصل مباشرة من هنا

كلادينج

يوجد لدي مؤسسة أفكار المظلات والسواتر للمقاولات بيع وتركيب الواح الألمونيوم(كلادينج) باقل التكاليف وارخص الاسعار، ولا يقتصر العمل فيها علي تركيب مظلات أو تركيب سواتر، بل يشمل جميع أنواع الحدادة.

كلادينج

أسعار كلادينج

يوجد العديد من العوامل المختلفة التي يتم تحديد السعر المناسب بناء عليها، مثل الخامات التي سوف يتم استخدامها والمساحة التي سوف يتم التنفيذ عليها والتصميم الذي سوف يتم تنفيذه، وفي جميع الأحوال سوف تجد أن الأسعار رخيصة ولن تكلف الكثير من الأموال.

من ضمن العوامل التي تنفرد بها الشركة ما يلي:

  • تستخدم أفضل الخامات لضمان أن تدوم لفترة طويلة.
  • دهانات ذات فاعلية في مقاومة العوامل الخارجية وألوان وتصميمات مميزة.
  • يتم تنفيذ الدهان على عدة طبقات حتى يؤدي الغرض المطلوب.
  • متاح بالعديد من الألوان لتتمكن من الحصول على ما ترغب به.
  • نقدم لك جميع التصميمات العصرية والمميزة لتجعل للمكان مظهر عصري ومميز أيضا .
  • ذا فاعلية في مقاومة أرتفاع درجة الحرارة والحرائق.
  • نضمن لك الاعتماد على أجود الخامات.
  • نقدم الوان كلادينج متعددة تتناسب مع مختلف التصميمات .

اقرأ أيضا: بيوت شعر الرياض

مميزات الكلادينج

  • يتميز بالتصميمات الرائعة والاشكال الهندسية المختلفة والراقية.
  • يصنع من اجود انواع الخامات ذات الجودة و كذلك الكفاءة العالية.
  • ضد الحرائق وعازل للحرارة بصورة كبيرة.
  • كذلك يتميز بدرجة لمعان كبيرة.
  • يتوفر منة جميع الانواع ليتناسب مع اذواق العملاء ومنها ( كلادينج داخلي أو خارجي) ومناسب للأنشطة التجارية وغيرها.
  • توفر المؤسسة ضمان شامل الخدمة لمدة 21سنة معتمد.
  • يتم (قص باليزر) بالمصنع حسب الطلب مقاسات كلادينج مختلفة.
  • تقدم مؤسسة أفكار المظلات والسواتر بالمملكة العربية السعودية افضل الخدمات باقل بأفضل واقوي العروض وافضل الاسعار.
  • تتحمل ظروف المناخ القاسية مثل الأمطار أو هبوب الرياح أو اشعة الشمس.
  • نوفر جميع ألوان الكلادينج أكثر من 33 لون كلادينج مميز وعلى أعلى جودة .

كلادينج

مواصفات الكلادينج واسعارها

تعد كلادينج من المنتجات الوطنية ذات المواصفات الخاصة والقياسية من حيث التصنيع والمواد الخام ويتم استخدامها في المشاريع الحكومية والخاصة وفي جميع الانشطة التجارية ويحتوي المنتج علي الواح كلادينج يتم استخدامها في الاعمال الداخلية والخارجية كعروض وديكورات خاصة ومميزة, ونقدم الوان الكلادينج المميزة والتى تلاقي رواج كبير ومن اكثر الوان كلادينج طلبا هو اللون الابيض حيث يعتبر اللون الأبيض من الألوان الشائعة في الكلادينج, حيث يمنح المبنى مظهر نقي وحديث ويعكس الضوء بشكل جيد.

خدمات مظلات وسواتر اخرى:   جلسات خارجية بتصاميم مبتكرة وجودة عالية

الوان الكلادينج

يوجد العديد من الوان كلادينج الشائعه والتى لاقت رواجا كبيرا ومن أهمها .

1. الأبيض : يعتبر اللون الأبيض من الألوان الشائعة في الكلادينج, ويملك جاذبية خاصة جدا ويسهل تنظيفه, حيث يمنح المبنى مظهرا نقي وحديث ويعكس الضوء بشكل جيد.

2. الرمادي: يمنح اللون الرمادي المباني مظهر معاصر وأنيق، ويمكن أن يتناسب مع مجموعة متنوعة من الألوان الأخرى في التصميم الخارجي.

3. الأزرق: يمكن أن يضيف اللون الأزرق لمسة من الحيوية والانتعاش إلى الواجهات الخارجية، ويعتبر اختيار جريئ ومميز.

4. الأخضر: يمكن أن يمنح اللون الأخضر المباني مظهر طبيعي ومنعش, ويندمج بشكل جميل مع المناظر الطبيعية المحيطة.

5. البني والأحمر: تعتبر هذه الدرجات من الألوان دافئة وتضيف لمسة من الدفء والأناقة إلى الواجهات الخارجية.

تختلف تفضيلات الألوان باختلاف الثقافة والموقع الجغرافي والاتجاهات التصميمية، وبالتالي يمكن أن تتنوع الألوان المستخدمة في الكلادينج بشكل كبير حسب هذه العوامل.

كلادينج اسود

تعددت الوان الكلادينج، ويتم الاعتماد على هذا النوع بشكل كبير، وذلك لأن هذا اللون يتناسب مع جميع الأذواق، ونوفره بمختلف الأشكال لتحصل على ما ترغب به، فإنها ذات جودة عالية ومظهر مميز في نفس الوقت، كذلك فإن السعر أرخص من أي مكان آخر ممّا يضمن لك أن تحصل على خدمات متكاملة ومميزة, واكثر الوان كلادينج تتناسب مع كلادينج اسود هي الألوان المعدنية: تتضمن هذه الألوان الفضي والذهبي والبرونزي، وتمنح المباني مظهر فاخر وحديث.

اقرأ أيضا:: تركيب مظلات

اشكال واجهات كلادينج

يتم عمل خصومات هائلة لإصحاب المشاريع الاهلية والحكومية والخاصة اثناء القيام بعملية تركيب الواجهات كما يتم عمل خصومات لإصحاب المحلات التجارية الذين يمتلكون مساحات كبيرة وواسعة (داخلي وخارجي), ونقدم جميع الوان الكلادينج بتصميمات مميزة وعصرية حيث تحرص شركة أفكار على التعاون مع افضل مصممين على مستوى العالم الأمر الذي ساهم في تقديم العديد من سابقات الأعمال التى تعد بمثابة شرف للشركة تحفة ديكورية تتحدث عن نفسها مع الوان كلادينج متناسقة وجذابة .

كلادينج مطابخ

إن كثرة انتشارها كانت سبب في أن يتم استخدامه في المطابخ، وذلك لأنه يجعل للمطبخ مظهر مميز، ويتم إضافة عدة طبقات من الدهان حتى تعمل على مقاومة العوامل الخارجية، ويوجد له العديد من الألوان والأشكال المختلفة حتى تحصل على جميع ما ترغب به.

المميز أنه يعتمد على أسلوب التعشيق والذي يكون من السهل أن يتم تنفيذه في أي مكان، المميز أنه من السهل أن يتم تنظيفه بالمنظفات العادية فلا يتطلب الأمر الكثير من التكلفة.

من اكثر ما يميز كلادينج مطابخ هو الوان الكلادينج المميزة خاصة مع استخدام الدمج والتجانس بين لونين من ألوان كلادينج ويكون الشكل النهائي جوهرة ثمينة بفضل مهندسيين ومصممين شركة افكار مع تركيب الكلادينج الاحترافي .

خدمات مظلات وسواتر اخرى:   جبس امبورد | ديكورات جبس امبورد | جبس امبورد غرف نوم

اقرأ أيضا: ديكورات جبس امبورد راقية

تركيب كلادينج

يتم تركيب كلادينج بأيدي محترفين ومتخصصين وفنيين ويتم تقديم التصميم مجاناً ( ديزاين) لدي مؤسسة أفكار المظلات والسواتريتم تقديم الخدمة بسرعة فائقة وجودة عالية وضمان شامل بعد الاتفاق مباشرة وتوقيع العقد.

نقدم لكم  لمسات فنية رائعة وافضل التصاميم الهندسية لتنفيذ الاعمال الداخلية ونتميز بتقديم منتج وطني وبضمان سعر المنتجات الأخرى الاقل جودة وبلا ضمان.

اسعارنا مميزة وغير قابلة للمنافسة مقابل كافة الخدمات  حيث نقوم بكافة خدمات التوريد والتنفيذ والتركيب لواجهات الكلادينج بأسعار مناسبة وغير مكلفة تتناسب مع جميع العملاء الكرام ويتم تنفيذ جميع تركيبات الكلادينج (  الداخلي والخارجي) داخل الرياض والدمام ومكة المكرمة وجدة والجبيل وغيرها من المدن.

نحفظ سعي الوسطاء عندما يتم جلب مشاريع للمؤسسة كبيرة او متوسطة.

نحن نحرص على انتقاء أفضل الوان الكلادينج والتى تستخدم طلاءات عالية الجودة والوان كلادينج توفر طبقة حماية قوية للسطح من التأكل والتلاشي .

ملحوظة*

نحن لا نقوم بإتمام عمل الاخرين لضمان جودة التركيب بالطرق الصحيحة وليكون الضمان ساري بأعمال المؤسسة.

كلادينج واجهات

تعتبر وسيلة جيدة تعمل على مقاومة العوامل الخارجية، حيث أن الألواح ذا متانة عالية وتقاوم ارتفاع درجة الحرارة

ويتم تنفيذها للواجهات فإنك سوف تضمن الحصول ما يلي:

  • تعتبر وسيلة لمقاومة التقشير.
  • كذلك تمثل وسيلة جيدة لمقاومة الصدمات.
  • طبقة الطلاء على قدر كبير من الثبات.
  • يتم الاعتماد على متخصصين لضمان تنفيذها بشكل فعال.

تحرص شركة أفكار على اختيار الواح الكلادينج ذات الجودة المرتفعة وتتميز بالوان الكلادينج التى تحتفظ بدرجة عالية من الثبات والاستقرار على الكلادينج لفترة طويلة, وتتميز الوان كلادينج انها مقاومة البقع:  حيث ان الألوان مقاومة للبقع وسهلة التنظيف للحفاظ على مظهرها الجميل دون تلطيخ.

الواح كلادينج

إن الوسيلة الأمثل لنجاح أي مشروع أن تكون ذات مظهر جيد. لهذا السبب فإن جميع المحلات التجارية تحرص على أن يتم تنفيذ الكلادينج بشكل فعال، حيث أن تنفيذ الكلادينج يعتبر وسيلة جيدة يجعل للمحلات مظهر مميز وجذاب ونضمن لك أن تكون ذات تصميمات مميزة، ويوجد لها العديد من المميزات المختلفة، مثل أنه من السهل تنظيفها والتعامل معها .

هذا بجانب أنها تعمل على مقاومة العوامل الخارجية وتقاوم أرتفاع درجة الحرارة .

نحرص في شركة افكار للمقاولات على ان تكون الوان الكلادينج على درجة عالية من الثبات ولا يمكن ان تتأثر باى من العوامل الطبيعه مثل الرياح والامطار ودرجة الحرارة المرتفعه, وتتميز الوان كلادينج بمقاومة التآكل: يجب أن تكون الألوان مقاومة للتآكل للحفاظ على جمالها وثباتها على مدى الزمن، مما يعتمد على جودة المواد المستخدمة في الطلاء.

اقرأ أيضا: بيوت شعر وخيام

انواع كلادينج

  • كلادينج خشبي .
  • نوفر كلادينج فضي .
  • أيضا كلادينج ذهبي .
  • نوفر كلادينج الواح الخليج الوطني .
  • كلادينج الرخام .

تستخدم  وتشييد الكلادينج لواجهات المباني والشركات والفلل والقصور والمحلات التجارية والمولات التجارية والمشاريع الخاصة والعامة وتتوفر بأجود الخامات ذات المتانة والصلابة والقوة.

خدمات مظلات وسواتر اخرى:   كلادينج الرياض (افضل شركة انتاج وتركيب كلادينج)

ونقدم الوان كلادينج عديدة حتى تتناسب مع مختلف الاذواق ومن ابرز الوان الكلادينج التى يطلبها العملاء هي اللون الأخضر: حيث يمنح اللون الأخضر المباني مظهر طبيعي ومنعش, ويندمج بشكل جميل مع المناظر الطبيعية المحيطة.

مقاول كلادينج 

تعددت الشركات التي تعمل في هذا المجال ممّا كان سبب في أن يجعل العميل يفكر جيدًا قبل التواصل على أي واحدة من هذه الشركات ومقاول كلادينج يتم تركيبه لجميع الواجهات ممّا سوف يضمن لك الجودة التي لن تجد لها مثيل والتي نضمن لك أن تكون ذات عمر أفتراضي طويل، ويتم هذا من خلال الاعتماد على أفضل الخامات لتنفيذه بشكل أحترافي ودقيق.

لضمان تنفيذها بالشكل الملائم فإننا نضمن لك توريد الكلادينج ذات الخامات عالية الجودة، ونعمل على تقطيعها أيضا وتوفير جميع المقاسات التي ترغب بها، والمميز أنه من السهل أن يتم تشكيلها وتنفيذها والحصول على المظهر الملائم ونضمن لك أن يكون ذلك بالاعتماد على الأدوات والمعدات الملائمة، بجانب ذلك فإن معايير الجودة التي تحرص عليها الشركة لن تجد لها مثيل.

يتم أيضا تنفيذ الإضاءة الملائمة ذات الألوان المميزة التي تضفي علىها الشكل الملائم، ويتم تصميمه بالاعتماد على مجموعة من المتخصصون في هذا المجال لنضمن لك أن تضفي على المكان المظهر الملائم، وبناء على ذلك فإننا سوف نضمن لك تركيب وتوريد كلادينج بأرخص الأسعار بالطريقة الملائمة ممّا يضمن لك أن تحصل على الخدمات التي لن تجد لها مثيل في مكان آخر.

مع حرص شركة افكار المظلات والسواتر على تقديم ما يزيد عن 30 من الوان الكلادينج والتى تتناسب مع مختلف التصميمات والمشاريع وتتميز الوان كلادينج بمقاومة التلاشي: حيث أن الألوان مقاومة للتلاشي بفعل التعرض المطول لأشعة الشمس وظروف الطقس القاسية ولا تتاثر باى من هذه العوامل .

كلادينج

أسعار كلادينج لأجود الخامات وأحدث التصميمات:

توفر شركتنا أسعار خارج المنافسة وذلك لأننا نوفر خدمات احترافية أحدث الألوان والواجهات وكافة الألواح نوفرها بسعر احترافي لا نقبل سوى أعلى المنتجات والخامات والجودة العالية وذلك لأننا دائمًا ننفرد بكل جديد توفر شركتنا منتجات عالية الجودة وأسعار رخيصة لذا كان إقبال العديد من عملائنا على خدماتنا كبير ويحظى بثقة كبيرة من جميع العملاء .

ونحرص في شركة افكار للمقاولات على تقديم احدث الوان الكلادينج التى يزيد الطلب عليها في هذه الفترة, ومن ابرز الوان كلادينج التى يطلبها العملاء هي البني والأحمر حيث  تعتبر هذه الدرجات من الألوان دافئة وتضيف لمسة من الدفء والأناقة إلى الواجهات الخارجية.

يمكنك الاستعانة بشركتنا بحيث أننا نجمع لك بين الانفراد بكل جديد وبين الأسعار والجودة العالية تجارب عملائنا خير من تحدث عنا .

اتصل بنا ولا تتردد بشأن الأسعار فكلنا نرغب في تقديم كل ما هو جديد للنفرد بالحداثة في كل خدمتنا

يمكنك الاتصال أيضا علي الأرقام التالية :

0500989273

0559557370

0 ردود

اترك رداً

تريد المشاركة في هذا النقاش
شارك إن أردت
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *