بيوت شعر

تصمم بيوت الشعر الرياض داخل مؤسسة أفكار المظلات والسواتر بعدة أحجام و تصاميم مختلفة. وتجهز بديكور داخلي متميز، وهى لها جمال خاص من الداخل والخارج؛ لأن تعتمد على الديكور الشعبي، ولكن بشكل متميز.

يتم استخدام مواد ذات جودة عالية، لتكون وفق معايير السلامة، يتم عمل صبة خرسانية من الأسمنت، ويوضع هيكل حديد عليها، وتكون مرتفعة عن سطح الأرض.

بيوت شعر الرياض

يتم تصميمها مرتفعة عن سطح الأرض، لحمايتها من الأمطار والمياه. ويتم تغطية الهيكل الحديدي بأقمشة، مثل السدو والقلع والجاكار، والعوازل الحرارية مثل الصوف الزجاجي، يتم تغطيته ببطانة خارجية لحمايتها، ولكن الآن أصبحت أبوابها ونوافذها تصمم من الألومنيوم بدلاً من القماش، حتى تكون معزولة عن التراب والمطر، ولكن أرضيتها تكون من أى خامة توحي بالشعبية.

مميزات بيوت الشعر

إن المميزات يوجد العديد من المزايا المتعددة والتي لا تجد لها مثيل. والمميز أنها تعمل على مقاومة العوامل الخارجية بشكل فعال.

ومن ضمن هذه المميزات على سبيل المثال:

  • يوجد منها العديد من الألوان المختلفة التي لا يمكن أن تختار بينها.
  • تعمل على مقاومة درجة الحرارة المرتفعة والتي لا يدخل إليها الغبار أو الماء أو يؤثر عليها بأي شكل.
  • الخامات التي يتم استخدامها لا تسبب أي رائحة في المكان.
  • فقط كل ما عليك القيام به هو التواصل معنا والحصول على خدمات دقيقة.
  • عليك التواصل معنا للحصول على أفضل وأدق الخدمات.

فقط اتصل بنا مباشر من هنا 

مصنع بيوت شعر

بدأت تستخدم مادة (pvs) بدلاً من المواد التقليدية؛ لأنها تمتاز بمقاومة انتشار اللهب، مقاومة تقلبات الجو خصوصاً حرارة الشمس الحارقة، لا ينتقل إليها الماء أو الغبار، لها ألوان كثيرة ومتنوعة، ذات جودة عالية، أما من الداخل فنجدها مزودة بشبكة من التمديدات الكهربائية وفقًا لمعايير السلامة والأمان، نجد أن الشبابيك والأبواب تصنع من الألومنيوم لزيادة الأمان، يوجد طبقة عازلة حرارية بين الأقمشة وطبقة عازلة للضوء.

خدمات مظلات وسواتر اخرى:   بيت شعر حديث | خيام ملكية | ديكور خيام داخلي

تكون أرضيتها من أفضل أنواع السيراميك، تكون مجهزة بالكامل أو غير مجهزة على حسب طلب العميل. يستخدم أفضل أنواع الحديد فى صناعة هياكلها الحديدية ويغطى بطبقة من القماش.

لو كنت تبحث عن بيوت شعر بالرياض فتوجه إلينا في الحال.

خيام ملكية الرياض بارخص سعر

بالنسبة إلى الأسعار التي تحصل عليها الشركة فإنها لن تكلف الكثير من الأموال. على الرغم من أنها تعتمد على أحدث الخامات ممّا سوف يضمن لك أن يتم الاعتماد على أفضل الخامات بأقل تكلفة. بجانب ذلك فإن الشركة تقوم بعمل الخصومات والعروض وتنفيذ بيوت الشعر على مستوى عالي.

اتصل من هنا:

 

بيوت شعر الرياض

أفضل مؤسسة بيوت شعر

تكون أنيقة وراقية، وتكون مناسبة للحفلات والمناسبات، أن تقدم خدمات متميزة لعملائها، وأن تكون خدمة العملاء تعمل على مدار اليوم، وتجيب على استفسارات عملائها، وتقدم لهم الخدمات التي يحتاجونها، وتعرفهم على خدمات الشركة، أن يكون فريق العمل متخصص حتى يحصل العميل على مؤسسة خالية من عيوب الصناعة، أن تقدم الشركة عروض وخصومات لعملائها حتى توفر عليهم الكثير من المصاريف.

أن تتعامل الشركة بأفضل الخامات وتستخدم خامات عالية الجودة، وتكون على ضمان الشركة، وتكون الخامات المستخدمة تدل على التصميم البدوي، وتكون أيضا تجعل هذه الشركة تنافس الشركات الأخرى التي تصنع بيوت الشعر، ويكون تصميم بيت الشعر بكفاءة عالية.

كما تتعد أنواع بيوت شعر الرياض مثل:

  • بيوت شعر ملكية
  • يوجد بيوت شعر جاهزة
  • بيوت شعر خيامية
  • يتوفر بيوت شعر خشبية
  • بيوت شعر من الداخل

تركيب خيام ملكية وعادية

إن الشركة تمتلك الإمكانيات لضمان تركيب جميع أنواع الخيام، وتقوم بتنفيذ الخيام العادية بشكل أحترافي وبدقة، وكل نوع من الخيام أو بيوت الشعر يتم تنفيذه بالطريقة التي تتناسب معه حتى تضمن لك الوصول إلى الغرض المطلوب، والتي نعمل على تطويرها بشكل مستمر حتى تكون وسيلة أن نقدم لك الأفضل دائمًا.

خدمات مظلات وسواتر اخرى:   بيت شعر حديث | خيام ملكية | ديكور خيام داخلي

ومن ضمن مميزات بيوت الشعر العادية ما يلي:

  • تتميز بأن الأسعار أقل من بيوت الشعر الملكية.
  • يتم الاعتماد على الإضاءة المميزة التي تضفي على المكان المظهر المطلوب.
  • تنفيذ الأبواب والشبابيك بأفضل الخامات.
  • الاعتماد على أفضل الخامات لتؤدي الغرض المطلوب.
  • تعتمد على أفخم و كذلك أفضل التصاميم ذات المستوى عالي.
  • يوجد منها بيوت الشعر المتنقلة والتي تضمن لك أن تقدمها بجودة عالية.
  • كذلك تحرص على أن تكون التصميمات متناسبة مع ذوق العميل.
  • يتم الاعتماد على مهندسين متخصصين لتنفيذه بشكل أحترافي وبدقة.
  • تقوم بعمل الخصومات بالنسبة لجميع العملاء سواء الذين سبق لهم التعامل مع الشركة أو العملاء الجدد.

بيوت شعر الرياض

مؤسسة بيوت شعر الرياض

تتميز بيوت الشعر بأن لها عدة أشكال مختلفة، وأحجام مختلفة أيضا. فأصغر بيت شعر يسمى(بالخص) وهو يقوم على عمود واحد، يليه بيت شعر ( مقورن) أى يقوم على عمودين، ثم مثولت وهو له ثلاث أعمدة، ومروبع، ومخومس ومسودس، أما المسوبع فهو كان يستخدمه السادة وشيوخ القبائل كسكن لهم، أما بيوت الشعر الآن تستخدم كمضافات لإقامة الأفراح والمناسبات.

تتميز مؤسسة بيوت الشعر بحسن التعامل مع العملاء وتقديم أقيم الخدمات التي يبحث عنها العميل في أسرع وقت ممكن وبأقل الأسعار ممّا يجعلنا متميزين عن الآخرين، ويشجع الكثير على التعامل معنا دائما تحت شعار الجودة والأمانة والسمعة الطيبة، تواصل معنا وسوف تجدنا كما تحب.

بيوت شعر الرياض

تركيب الخيام

يتم تركيب بيوت شعر بتكلفة بسيطة وغير مكلفة، ويتم تنفيذها وتركيبها بكل دقة وعناية، وتكون لديها الإضاءة المناسبة والتهوية، وتكون الإضاءة تتناسب مع الشكل والمكان، ويتم استخدام ألوان مختلفة تناسب جميع الأذواق، ويتم ذلك بأجود الخامات، ويكون هناك ضمان شامل وكامل على الخدمة المقدمة للعميل، ويتم تنفيذها وتفصليها بما يتناسب مع العميل، فهناك بيوت شعر عادية، وبيوت ملكية، وتختلف باختلاف الخامات المستخدمة في كلا منهما ويطلب الكثير النوع العادي بينما يفضل بيوت الشعر الملكي وتختلف الأسعار قليلا ولكن الجودة واحدة.

خدمات مظلات وسواتر اخرى:   بيت شعر حديث | خيام ملكية | ديكور خيام داخلي

بيوت الشعر تستخدم بأشكال عديدة تبعا للمستخدم ونوفر لكم كافة الأشكال التي تبحثون عنها بجميع الخامات وعلى يد أجود الصناع، كما توفر المؤسسة تركيب مظلات وسواتر وهناجر.

بيوت شعر للبيع في المملكة

تتوافر بيوت شعر للبيع بمؤسسة أفكار المظلات والسواتر بأسعار مخفضة ومناسبة، وجميع المقاسات، ومنها بيوت شعر ملكية، ومنها بيوت شعر عادية، لها أبواب وواجهة زجاجية، بالإضافة إلى ذلك الأرفف والمدخنة، ولها صبة خرسانية أرضية، مبطة بشعر تركي وخيط ألماني، ولها مشبات خام، وبأسعار قليلة مع السرعة في إنجاز العمل، وضمان لمدة عشر سنوات صد أى خلل فني أو عيوب تصنيع.

يتم تغطية بيت الشعر بأفضل أنواع الأقمشة كالسدو و الجاكار، ويستخدم أيضا القماش الروسي والألماني والتنزاني، تصنع من عوازل مائية بلاستيكية وعوازل حرارية مضمونة ذات جودة عالية.

أسئلة شائعة عن بيوت شعر مؤسسة أفكار

يتوفر لدينا تنفيذ بيوت الشعر الرياض من خلال مؤسسة أفكار ولدينا أرقام يمكنك التواصل معنا للرد على الاستفسارات ومن بين أهم الاستفسارات الآتي :

كيف يمكنني طلب تفصيل بيوت شعر وخيام ملكية؟

يمكنك تحديد مقاس بيوت الشعر أو الخيام الملكية التي ترغب في عملها بكل دقة، ويمكننا القيام عنها بدلًا عنك حيث نقوم بتوفير الموديلات والتصاميم التي تحتاجها .

اطلب التصاميم ومقاسات وأسعار بعد تحديد المقاسات المناسبة .

هل يمكن أن أحصل على بيوت شعر رخيصة ؟

يمكننك الحصول على بيوت شعر رخيصة بأسعار لا منافس لها لأننا ننفرد بالأجود والأفضل، بالإضافة إلى ذلك ونطور من أنفسنا لنقدم كل ما هو جديد ومتطور .

عزيزي العميل لضمان أكبر قدر من الحماية تواصل معنا ثم قم بتحديد ما تريد، وسوف ننفذه لكم في أسرع وقت ممكن وبجودة فائقة، وللتواصل يمكنك الاتصال علي الأرقام التالية:

0500989273

0559557370

0 ردود

اترك رداً

تريد المشاركة في هذا النقاش
شارك إن أردت
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *