مظلات مداخل الفلل

تتوفر مظلات مداخل الفلل بالعديد من الأشكال الرائعة والجميلة والتصميمات الراقية ذات الفخامة والاناقة التي تتناسب مع جمال الفلل والقصور والمنازل العصرية الحديثة.

توفر مؤسسة أفكار المظلات والسواتر جميع انواع الخامات المستخدمة في تنفيذ وتصميم مظلات مداخل الفلل ومنها مظلات مداخل خشبية  من النوع الخشبي المعالج و من الخشب الطبيعي ومظلات اقمشة من نوعية تغطيات ال بي في سي الاشهر علي الاطلاق ونوعية البولي ايثلين.

كما تتوفر مظلات شراعية ومظلات لكسان شبيهة بالزجاج متوفرة بألوان مختلفة تمتاز بحجب الرؤية ونوعية أخري شفافة و ضد الكسر وتستخدم في تظليل وتغطية مداخل الفلل وحمايتها من عوامل الطبيعة المختلفة.

مظلات مداخل الفلل

يتم تركيب وتنفيذ وتصميم تلك المظلات بطرق احترافية ومهارة عالية وتتم تحت إشراف فريق هندسي وطاقم من العمال الماهرين. ويتم تحديد أسعار مناسبة وغير مكلفة ويتم عمل خصومات على المساحات الكبيرة لجميع عملائنا الكرام داخل المملكة.

نحن متخصصون في تركيب أجمل انواع المظلات بأشكال متنوعة تناسب جميع الاذواق المختلفة. وتغطي كافة المساحات المطلوبة للمداخل سواء كانت كبيرة أو صغيرة. كما تقدم المؤسسة خدمات واعمال مظلات المدارس تركيب مظلات سيارات والمسابح ومظلات حدائق وتركيب مظلات وسواتر في كل مدن المملكة وتركيب مشاريع الهناجر والمستودعات وبأسعار مناسبة للجميع.

مظلات مداخل الفلل

اقرأ أيضا: سواتر

موامظلات مداخل الفللصفات مظلات مداخل الفلل

  • تضفي المزيد من الجمال والروعة والاناقة علي مداخل الفلل أو القصور.
  • متوفر بأنواع متعددة خشبية وأنواع حديدية أو قماش أو لكسان.
  • متوفرة بأنواع عازلة للحرارة وأشعة الشمس.
  • تحمي من مياه الأمطار أو الاتربة أو الغبار.
  • تتحمل عوامل الطبيعة المتقلبة.
  • يمكن عمل انارة بطريقة رائعة تحت المظلات أو في اطرافها.

طريقة تركيب مظلات الفلل

تقوم مؤسسة أفكار المظلات والسواتر بتصميم جميع أنواع المظلات التي تتناسب مع كافة رغبات العميل من تغطية  عالية الجودة و مثالية و بالشكل الذي يحلم به، وبطريقة مبتكرة تتناسب مع المكان فعندما يقوم  العميل بطرح الفكرة والتصميم المبدئي للمظلة الذي يرغب بتنفيذه تبدأ المؤسسة على الفور بتنفيذ الفكرة حيث تبدأ بتصميمها على الحاسوب.

خدمات مظلات وسواتر اخرى:   لكسان

اقرأ أيضا : مظلات بولي ايثيلين

بحيث يكون بشكل ثلاثي الأبعاد لعرض الشكل النهائي للعميل وتقوم المؤسسة بعمل تعديلات بسيطة عند الحاجة. لذلك بحيث تظهر مظلاتنا كلوحة فنية جميلة ورائعة وذات فخامة ترضي وتنال إعجاب عملائنا الكرام وتناسب واجهات ومداخل الفلل والقصور وتزيد من جمالها واطلالتها المميزة.

و يتم  تنفيذ وتصميم مظلات مداخل فلل ببراعة وباحترافية بمؤسسة أفكار المظلات والسواتر ويتم ذلك بعد دراسة مساحة المكان جيدا والاستماع إلي طلبات العميل بعد ذلك يأتي دور فريق العمل والمهندسين الذين يقومون تخطيط المكان، ثُم يقومون بخطوة التركيب وتثبيت القواعد الفولاذية التي يتم تركيبها بإحترافية شديدة  لكي يسهل نقل مظلة المدخل في أي وقت يرغب صاحبها في نقلها إلي أي مكان آخر بكل بسهولة ويُسر وأمان.

مظلات مداخل البيت

تغطية مظلات مداخل الفلل بأنواع مختلفة

توفر مؤسسة أفكار المظلات والسواتر أنواع من التغطيات المختلفة . منها تغطيات بمادة القماش عالي الكثافة والجودة ويعد أشهرها تغطيات ال بي في سي والبولي ايثلين.

 تتميز بالألوان الرائعة والمتعددة والتي تتناسب مع أذواق العملاء المختلفة فمنهم من يُفضّل على سبيل المثال:

  • تغطية مظلات مداخل فلل
  • كذلك تغطية مظلات السيارات
  • تغطية الحدائق بالقماش الكوري
  • البعض الآخر يرغب بتغطية الخشب البلاستيكي.

لذلك توفر المؤسسة  تغطيات مظلات مداخل الفلل بمادة بولي اثيلين ، مظلات pvc ،مظلات قماشية، ومظلات الشد الانشائي وخشبية، مظلات الخامات المتعددة التي تعد اجود وافضل الخامات ذات الكثافة العالية والسماكة بأوزان مختلفة كما أن الأسعار متفاوتة تتناسب مع جميع العملاء.

فقط اتصل بنا علي الأرقام التالية

0500989273 – 966+

0559557370

1 عدد الردود

Trackbacks & Pingbacks

اترك رداً

تريد المشاركة في هذا النقاش
شارك إن أردت
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *