جبس امبورد

نقدم لكم نحن مؤسسة أفكار المظلات والسواتر للمقالولات كل ما هو جديد ومفيد وحصري في مجال جبس امبورد. نقوم كذلك بتوفير افكار ديكورات حديثة من خلال خبرتنا الواسعة في هذا المجال. كما يتوفر لدينا احدث انواع الاسقف  الخاصة بغرف النوم واسقف غرف نوم الأطفال وغرف الصالات واسقف امبورد الصالونات والانتريهات والصالونات وكافة الاماكن الاخري بالمنازل وغيرها.

جبس امبورد

وبعد عدة ابحاث ومعلومات وخبرات كبيرة ومكثفة قامت بها الشركة للوصول الي افضل واحدث ديكورات جبس بودر 2019 والتي يتم تصنيعها  وتصميمها وتنفيذها علي ايدي عمال وفنيين متخصصين اصحاب الخبرة والمهارة والاحتراف في هذا المجال حيث يتم الاعتماد علي عمل تصماميم مختلفة من داخل المملكة وتصل الي خارج المملكة مثل بعض الدول الأوربية لتوفير اجدد التصاميم المختلفة والمتعددة والرائعة.

جبس امبورد

جبس امبورد اسقف

يعد جبس بودر اسقف (2019) من احدث انواع ديكورات الاسقف الحديثة والمتطورة وتعد من ارقي انواع الديكور المودرن. ويعتبر  القيام بعمل أشكال ديكور مختلفة بالاسقف من اهم التفاصيل الخاصة بالمنزل والتي تضفي لمسات ساحرة من الجمال والروعة.

كما يوجد الكثير من التصاميم المختلفة الي يتم الاعتماد عليها في الاشكال العامة للديكور وبكافة التفاصيل داخل المنزل. ومنها ديكورات الاسقف  المتوفرة بكافة الرسومات المختلفة (الترمبلوي)ومنا أيضا ديكورات الاسقف الجبسية وغيرها من الأنواع الأخري الحديثة والمتطورة.

جبس امبورد اسقف

جبس امبورد شاشات

توفر الشركة اجمل واروع اشكال جبس امبورد شاشات وبافضل الاشكال والتصاميم المختلفة للتلفزيونات داخل الغرف العائلية والريسبشن. يعد جبس بودر متنوع الاشكال الذي يتلائم مع المنزل العصري الحديث وهو الاكثر انتشار واستخداما في هذه الايام . وقد انتشر استخدام وتركيب ديكورات الجبس امبورد في كثير من الدول العربية والاجنبية وذلك لما لها من طابع خاص وشكل مميز داخل المنزل.

نوفر لكم احدث انواع جبس بودر للشاشات بالعديد من الاشكال المختلفة والموديلات الرائعة حيث يتم عمل جبس بودر شاشات علي الحوائط للحصول علي اشكال عصرية رائعة ثم يتم وضع وتركيب الشاشة بداخلة او بجانبة علي حسب تصميم الجبس امبورد الذي تم تركيبة بالمكان.

خدمات مظلات وسواتر اخرى:   كلادينج بتصميمات مذهلة وخامات عالية الجودة بالرياض

جبس امبورد جدران

نقدم لكم افضل واحدث ديكورات جبس بودر 2019 للجدران والحوائط وباشكال عصرية مميزة ورائعة لشاشات التلفاز ومكتبات الحوائط واماكن  التلفاز المعلق علي الجبس امبورد مع توفير ارقي التصميمات المختلفة من الجبس 2019 والتي تتناسب مع الجدران من حيث المساحة حيث يتم تركيب ديورات جبس بودر 2019 للمساحات الواسعة أيضا للمساحات الضيقة والمحدودة، ويتم الحصول علي لمسات فنية رائعة ومميزة وغير مسبوقة داخل المنزل.

نقدم لكم افضل وارقي التصميمات وموديلات جبس بودر 2019في احدث كتالوج تصميمات جدران وحوائط جبسية عصرية وراقية ومميزة للغاية لامثيل لها.

يتم استخدام جبس بودر لتجميل وتزيين الجدران والاسقف والحوائط بأجمل الأشكال والتصاميم الهندسية المختلفة والرائعة والتي تضفي علي المكان منظر جمالي خلاب ومميز لا نظير لة.

جبس امبورد جدران

جبس امبورد صالات

يعد تزيين وتجميل الصالونات من الأمور التي تهم الكثير من الناس للمحافظة علي الأناقة  والرقي والمنظر الجمالي للمكان، ولذلك تقوم الشركة بتوفير أفضل تصاميم الجبس امبورد 2019 الخاص بالصالونات والذي يتلائم ويتناسب مع الشكل النهائي العام لغرفة الصالون او غرف الريسبشن بشكل عام حيث يتم تصميم وتنفيذ وتركيب جبس اسقف بافضل التصميمات المودرن للصالونات وهي تعد من أقوي الديكورات القوية والمنتشرة بقوة في عام 2019 بجانب ديكورات الدهانات المعروفة.

وتتميز ديكورات جبس 2022 بتعدد تصميماتها فمنها تصاميم مجسمة منخفضة بغرف النوم والصالونات والمطابخ واخري مكونة من عدة طبقات موجودة بلون واحد او بالوان كثيرة مختلفة ويمكن تزويدها بالاضاءات المودرن والتي تعرف بالاسبوتات للانارة الهادئة والمميزة ومنها الاضاءة الغير مباشرة في الاسقف للصالونات وغيرها.

جبس امبورد صالات

جبس امبورد مكاتب

نقدم لكم مجموعة كبيرة جداً من انواع ديكورات الجبس امبورد الخاصة بالمكتبات والمتعددة الاشكال والتصاميم والتي اصبحت  من اشهر انواع الديكورت استخداما خاصة في الآونة الاخيرة وتعد من أهم اللمسات العصرية الحديثة داخل المنازل حيث تضفي علي المكان مزيدا من الجمال والاناقة والروعة والسحر والجاذبية.

خدمات مظلات وسواتر اخرى:   مقاولات البناء | مقاول بناء | مكتب مقاولات

ونقدم لكم أجمل وأروع التصاميم والتشكيلات لمكتبات الجبس والتي يتم تنفيذها وتركيبها داخل الصالات أو غرف الريسبشن أو غرف المكتبات داخل المنازل أو في المكاتب الخاصة وبعض مكاتب العمل.

جبس امبورد مكاتب

جبس امبورد مجالس

نقدم لكم افضل ديكورات جبس بودر 2019 مودرن بارقي التصميمات الرائعة  غرف نوم,مجالس, اسقف وحوائط معلقة ديكورات جبسية لشقق وفلل رائعه.

ويتم تنفيذ وتركيب جبس المجالس بأشكال متعددة ومختلفة ورائعة سواء فورم الاسقف او الجدران . أيضا يتم عمل عمدان جبس لمزيد من الفخامة والجمال ويتوفر ديكورات جبسية لغرف المجالس ذات التصميمات العالمية .

يوجد العديد من جبس امبورد مجالس وجبس اسقف للمجالس والتي تتوفر بجميع الفورم الجبسية المتعددة الاشكال والالوان ويمكنك اختيار ما يتناسب مع ذوقك العام.
جبس امبورد مجالس

جبس امبورد غرف نوم

عندما يتم تركيب ديكورات جبس بودر داخل غرف النوم  فان ذلك الامر يزيد من جمال وفخامة الغرفة بشكل ملفت وملحوظ. ويضيف عليها المزيد من لمسة الرقي والجمال بشكل غير عادي. ولذلك عندما يتم تركيب ديكور جبس بودر غرف نوم علي الجدار الخاص بالسرير فان ذلك يزيد من جمال شكل السريرز .

اقرأ أيضا برجولات

حتي وان كان بسيطاً وعادياً ويمكن تزويدة بلمسات فنية مشابهة مثل تركيب الاضاءات  الفسفورية المميزة الخافتة والساحرة أو المرايات. ذلك يعكس المنظر الجمالي للغرفة. كما يوجد ديكورات اسقف لغرف النوم تمتد حتي الجدران او خلفية السرير ممّا يزيد من الاحساس باتساع وطول الغرفة وجمالها .

جبس امبورد غرف نوم

جبس امبورد مطابخ

يتم تصميم جبس بودر مطابخ بالاشكال المختلفة والتصاميم الرائعة التي تتناسب مع المطابخ العصرية والمفتوحة. وذلك بغرض تحديد الفراغات المغلقة لإضافة لمسة جمالية للمكان ولأسباب وظيفية اخري. ومن مميزات وخصائص الجبس امبورد، جبس بودر الاسقف المرونة والليونة التي من خلالها يمكن خلق افكار وابتكارات ذات ابداع واحترافية في تصميم وتنفيذ اسقف مبتكرة حديثة وعصرية تناسب المطابخ بجميع انواعها ويمكن تزويد اسقف الجبس بالاضاءة والانارة الخفية لخلق شكل جديد لإضاءات الفراغ.

خدمات مظلات وسواتر اخرى:   سكريت زجاج | تركيب زجاج سكريت | واجهات زجاج سكريت

جبس مطابخ

جبس امبورد حوائط

يتميز الجبس امبورد بسهولة التشكيل والتصميم ولذلك يستخدم بكثرة في الآونة الاخيرة في عمل افضل الديكورات الحديثة والمتطورة .ومنها اشكال جبسيات حوائط وجدران ومطابخ وغرف نوم وصالونات وريسبشن ويتم استخدام اشكال الجبس امبورد بجميع التصميمات المختلفة. أيضا في تزيين اسقف وجدران وحوائط المنازل والمحلات الكبري والاماكن العامة. ويتوفر الجبس باللون الابيض الاساسي وبالعديد من الألوان الأخري.

جبس امبورد اطفال

نوفر لكم جميع تصميمات وديكورات اسقف المنازل وديكورات الجدران والحوائط. كما تتوفر تصميمات الجبس امبورد الخاص بغرف النوم الكبيرة وغرف نوم الاطفال حيث يتم تنفيذ وتصميم ديكورات جبسية لغرف نوم الاطفال تتناسب مع سن الاطفال فيتم عمل ديكورات جبس علي هيئة اشخاص كرتونية وتصميمات اخري جميلة وجذابة تزيد من سعادة الطفل وحبة لغرفته الخاصة به بل ويشعر بالمزيد من الامان والراحة النفسية بها.

ويتم تزويدها بإضاءات ووحدات انارة خافتة، وهادئة مناسبة لغرف نوم الأطفال وتضيف عليها مزيد من الجمال والرونق الخاص.

وتعد ديكورات جبس الاسقف 2019 من اكثر الديكورات التي تضفي شكلاً رائعاً وجذاباً ومميزاً للمنازل. للتمتع بخدماتنا المتعددة داخل المؤسسة التي تهتم بتركيب مظلات، وجميع أعمال المقاولات فقط اتصلوا بنا.

 

اتصل الآن علي

0500989273 – 966+

0559557370

 

لا تنسى أن تستفيد من خدماتنا في المجالات المتعددة على سبيل المثال:

تركيب سواتر

هناجر

لكسان

 

0 ردود

اترك رداً

تريد المشاركة في هذا النقاش
شارك إن أردت
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *