تتميز مظلات ساكو بالتصميمات الراقية والالوان الجميلة والاشكال المتعددة وتمتاز بأوزانها الخفيفة وسهولة تركيبها واسعارها المناسبة ويمكن تركيبه في أي مكان داخل سواء فوق الاسطح او داخل مظلات حدائق او الاحواش او الاستراحات العامة والخاصة وتساعد علي الجلوس باسترخاء وراحة وسعادة.

وتتميز مظلات بسهولة حملها بسبب خفة وزنها ويوجد منها انواع متحركة (يدويا) وانواع ثابتة حيث يمكن تركيب النوع الثابت بمساحات ومقاسات كبيرة تسع عدد كبير من الاشخاص بينما تسع المظلات المتحركة  تظليل مكان صغير يسع شخصين أو ثلاثة فقط.

تقدم شركة أفكار مظلات سيارات ساكو من اجود الخامات مع اسعار تنافسية لا يمكن مقارنتها مع مدي الجودة والاحترافية التي نقدم بها مختلف الخدمات .

ومن أهم مميزاتها سهولة حملها من مكان الي آخر بكل يسر وسهولة وامان وتركيبها من جديد.

افضل مظلات ساكو رخيصة

تتنوع اسعار مظلات حسب حجمها ومقاسها شكلها حيث يوجد نوع مقاسة 2.70متر مربع بسعر 385ريال وتزداد اسعارها بازدياد مقاسها وتقدم الشركة الكثير من العروض والخصومات على اسعار مظلات ساكو وبجميع الانواع المختلفة ويمكنكم زيارة معارض ساكو للتعرف علي انواع المظلات المختلفة والتعرف على الخصومات  والعروض المقدمة من الشركة لجميع العملاء الكرام.

ونقدم مظلات ساكو رخيصة بمختلف الانواع والتصميمات والتى تعد تحفة ديكورية رائعة وتعد إضافة مميزة ومصنوع من اجود الخامات .

اقرأ أيضا: هناجر

انواع مظلات ساكو

فهناك انواع خاصة لمظلات مكونة من مظلة ساكو مع الطاولة الخاصة بها والكراسي المرفقة معها واسعارها 2099ريال سعودي.

كما يتوفر مظلة جانبية 3×3 جانبية بسعر 1469ريال سعودي.

ومظلة مقاس 3متر بسعر 314ريال.

ونقدم عروض اسعار خاصة على مظلات سيارات ساكو نظرا للاقبال الشديد عليها, والتى تحمل ضمان لعشر سنوات.

عزيزي العميل قم بزيارة معارض وتعرف علي جميع الأنواع والاشكال المختلفة لمظلات وتعرف علي اسعار المظلات وقم باختيار الشكل واللون والمقاس والسعر الذي يناسبك فنحن نعمل علي خدمتك طوال اليوم وعلي مدار 24ساعة متواصلة من اجلك فقط قم بالاستعانة وستحصل علي ارقي وافضل الخدمات مع معارض للمظلات.

خدمات مظلات وسواتر اخرى:   مظلات وسواتر متحركة بأحدث التقنيات

مظلات ساكو

مميزات مظلات ساكو

  • خفيفة الوزن وسهلة الفك والتركيب.
  • ذات مظهر وشكل جذاب أيضا .
  • يتم تنفيذها وتصميمها بالوان جميلة ورائعة ومتعددة تتناسب مع أذواق العملاء المختلفة.
  • يمكن تركيبها في أي مكان داخل المنزل أو الفيلا أو أماكن الاستراحات والحدائق.
  • تحجب مياه الأمطار والرياح.
  • كذلك تحجب اشعة الشمس وحرارتها.
  • تحجب الرياح أو الاتربة أو الغبار.
  • يوجد منها العديد من الاشكال والتصميمات.
  • تتوفر بأسعار متفاوتة حسب الشكل أو المقاس.
  • تعد من اجمل انواع المظلات التي تزين الحدائق و الموجودة بمؤسسة أفكار المظلات السواتر.
  • اسعارها مناسبة جداً ورخيصة وتعد في متناول ايدي الجميع.
  • بالإضافة إلى ذلك تتوفر بجميع الألوان المختلفة.

مظلات ساكو

اقرأ أيضا: سواتر

مظلات ساكو

يتم تنفيذ وتصنيع مظلات بمؤسستنا باقل التكاليف  علي مدار مناطق السعودية فيتم صناعتها بأجود انواع القماش والخيرزان  وبالوان جميلة ومبهجة ويتم تركيبها بكل يسر وسهولة وبدقة فائقة  داخل الحدائق كمظلة لجلسة لشرب الشاي وتناول الحديث والاستمتاع بمنظر الحديقة الجميل وتمتاز بشكلها الجميل واسعارها المناسبة وتتميز بالهيكل المميز ويتم تصنيعها من مادة الخيرزان والفولاذ والحديد ويتوفر سواتر من الجوانب وبكافة الالوان المختلفة.

عزيزي العميل قم بالاستعانة بنا والتواصل معنا ليصلك كل ما هو جديد ومفيد وحصري في عالم مظلات وغيرها من الخدمات الاخري مثل تركيب سواتر ، وقرميد، وكلادينج، وبيوت شعر وقم بالاتصال بنا نصلك أينما كنت علي الفور.

مظلات سيارات ساكو

مظلات سيارات ساكو تعتبر من أحدث التقنيات في مجال توفير الحماية للمركبات ضد العوامل الجوية الضارة وتوفير بيئة آمنة للسيارات. تتميز مظلات ساكو بتصاميمها العصرية والمبتكرة التي تتناسب مع مختلف أنماط الديكور والمساحات الخارجية.

تتبع شركة افكار تركيب مظلات سيارات ساكو معايير عالية لضمان جودة الخدمة ورضا العملاء. من بين المعايير التي تتبعها شركات تركيب مظلات ساكو:

خدمات مظلات وسواتر اخرى:   مظلات لكسان | أفكار المظلات والسواتر | جلسات مظلات حدائق

1. جودة المواد: تستخدم شركات تركيب مظلات ساكو مواد عالية الجودة مثل الألمنيوم المقاوم للصدأ والقماش المقاوم للعوامل الجوية لضمان متانة المظلات وتحملها للظروف المناخية المتغيرة.

2. التصميم الفني: يتم تصميم مظلات سيارات ساكو بعناية فائقة لتوفير أقصى درجات الحماية للمركبات وتتناسب مع المساحات المختلفة والاحتياجات الفردية للعملاء.

3. المقاييس الهندسية:يتم تركيب مظلات ساكو بمراعاة المقاييس الهندسية الدقيقة لضمان استقرارها ومتانتها، وتجنب أي مشاكل أو عيوب في التركيب.

4. السلامة والأمان: تضمن شركات تركيب مظلات ساكو أن جميع العمليات تتم بحرص شديد لضمان سلامة وأمان المظلات والعملاء.

5. الخدمة الاحترافية: تقدم شركات تركيب مظلات ساكو خدمة احترافية من التصميم إلى التركيب مع مراعاة احتياجات العملاء وتقديم الدعم والمساعدة بعد البيع.

باختيار مظلات سيارات ساكو والاعتماد على شركات تركيبها الموثوقة التي تتبع معايير عالية، يمكن للعملاء الاطمئنان إلى حصولهم على حلول موثوقة وفعالة لحماية مركباتهم وتحسين المساحات الخارجية بشكل جمالي وعملي.

اتصل الآن علي

0500989273 – 966+

0559557370

0 ردود

اترك رداً

تريد المشاركة في هذا النقاش
شارك إن أردت
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *