ديكورات

يوجد بمؤسسة أفكار المظلات والسواتر للمقاولات  العديد من الديكورات الحديثة والعصرية لعام 2022 المميزة والراقية. تتوفر بكافة الالوان المتعددة والجميلة التي تتناسب مع كافة الاذواق المختلفة للعملاء الكرام وتتوفر جميع ديكورات 2022 الخاصة بالمنازل والفلل مثل الجبس امبورد وديكورات جبسية وغرف نوم ومجالس وصالونات وكذلك مطابخ.

أحدث التصاميم الراقية والحديثة

كما تتوفر العديد من الديكورات والفورم وجبس امبورد الاسقف والجدران والحوائط . ويتوفر أعمال حمامات بارقي الاشكال المختلفة والعصرية كما نوفر أيضا ديكورات خشبية  وجبس امبود وديكور شقق ودهانات وتتميز جميعها بالجمال والرقي وتجمع بين المودرن والكلاسيك والعادي وتضفي مزيدا من الجمال والسحر والاناقة علي المكان كلة.

ديكورات

اصبحت ديكورات المنازل من الاشياء الهامة التي يحرص عليها كثير من الناس. وذلك لمراعاة الذوق العام لمنزلة وحرصة علي مواكبة العصر في التصميم والتنفيذ . ولذلك يجب عليك الاختيار  الامثل الذي يناسبك ويناسب ذوقك العام. فهناك العديد من ديكورات المنازل والكثير من الالوان و التصاميم الذي يجب مراعاتها اثناء تأسيس ديكور منزلك.

ولذلك قمنا في مؤسسة أفكار بتوفير افضل التصاميم للمنازل الحديثة والعصرية و الكلاسيك والمودرن والتي تناسب جميع المساحات المقاسات المختلفة . تتوفر لدينا تصاميم مبتكرة وعصرية وتشتمل علي كل ما هو جديد ومفيد وحصري من تناسق الالوان واساليب التزيين والتشطيبات الرائعة والمميزة، وعمل مظلات باحدث التصميمات.

ديكورات

ديكورات جبس

من المعروف ان ديكورات الجبس تعطي لمسة جمالية رائعة وراقية داخل المنازل . وتشكل كذلك منظر فني رائع ومتميز من خلال الاشكال الهندسية الرائعة والالوان الجميلة المبهرة.

وتعد ديكورات الجبس الملون من التصميمات المختلفة والمتعددة والجديدة.  وذلك يظهر في الاسقف ذات اللون الاسود في اجزاء منها او علي شكل مساحات كبيرة .

كما يتوفر هناك الون الازرق والاخضر  والاصفر واللون الزهري وتعد أيضا من التصاميم الجديدة والمدهشة. ولابد ان تتناسق مع الالوان الداخلية للغرف لذلك يجب اختيارها واستخدامها مع غرف الاطفال وغرف الريسبشن.

خدمات مظلات وسواتر اخرى:   ملاحق نجارة | مقاول بناء ملاحق | تصميم ملحق خارجي

كما تتوفر الاشكال الهندسية المختلفة ومنها المربع والمستطيل وهي عبارة عن اشكال متداخلة وبسيطة وخالية تماما من الاشكال المعقدة والزخارف والرسومات ويتم تصميمها وتوزيعها وتنفيذها علي الاسقف والجدران والحوائط داخل المنازل.

ديكورات غرف نوم

يوجد العديد من ديكورات غرف النوم  والتي تتميز بأشكالها الرائعة وتصميماتها الراقية. ويوجد كافة انواع غرف النوم العصرية المودرن والكلاسيك والعادي وتعتبر اكثر الأنواع والتصاميم المنتشرة لغرف النوم هي :

  • أولا كسر التناظر :
    هي ان يتم وضع انارة بتصميمين مختلفين او يتم وضع الثريا في زاوية الغرفة أو في المنتصف مع وضع السجادة مع طرف السرير .
  • ثانيا: تصميمات السرائر:
    ومنها السرائر المعلقة والسرائر المنخفضة والتصاميم العادية البسيطة كما يتم تزويدها بأجهزة الانارة.

ويدخل أيضا في ديكورات غرف النوم الالوان والاخشاب واحواض النباتات واشكال الجبس امبورد الهندسية او  ثلاثية الابعاد.

ديكور مطابخ

لدينا احدث ديكورات مطابخ منها الايطالية والتركية مطابخ عالمية 2022 تتميز بالفخامة والجمال والرقي والتميز. تلائم الفلل والمنازل العصرية وتزيد من جمالها واناقتها يحتوي كتالوج مطابخ علي تصاميم تناسب المساحات الضيقة في الشقق او المساحات الواسعة داخل الفلل والقصور. وتتميز مطابخ هذا العام بالكثير من الالوان المتعددة ومنها الالوان الفاتحة والتي تتناسب مع الكثير من الناس ويفضلونها ومنها الالوان الغوامق  التي تناسب بعض الاذواق الأخرى.

ديكورات مجالس

من الانواع الجيدة لديكورات المجالس اختيار قطع الاثاث ذات الالوان الجميلة والزاهية الذي يضفي عليها المزيد من البهجة. ومع تناسق الوان الوسائد يظهر المجلس بشكل موحد فيضفي ذلك المنظر المبهج راحة نفسية للضيوف وراحة واسترخاء لإصحاب المنزل.

وللمزيد من فخامة التصميم والشكل العام للمجالس يتم الخلط بين اللون الابيض واللون الاسود.  كما يتم اضافة لون اخر مثل اللون الازرق او أي لون اخر ليضفي علي المجلس المزيد من الراحة والبهجة.

خدمات مظلات وسواتر اخرى:   مقاولات البناء | مقاول بناء | مكتب مقاولات

ديكورات

اقرأ أيضا / سواتر

ولإضافة لمسة من الفخامة والرقي والاناقة  علي المجالس يتم  استعمال اللون الذهبي الكلاسيكي كما انه يضاف الي الاثاث وورق الجدران والاكسسورات ومن المعروف انه يزيد من انطباع الترف والاناقة والمظهر الجمالي الرائع.

و من اللمسات النهائية لجمال المنظر العام واعطاء السحر والجاذبية للمكان يتم وضع منضدة صغيرة في المنتصف وتوزيع بعض الوسائد علي الارضية.

ديكورات جدران

ديكورات جدران خشبية تعطي لمسة من الدفء والجمال والاناقة داخل المنزل وتظهر علي الديكور الداخلي ونري تصاميم مميزة داخل غرف الجلوس الحديثة والعصرية والتي تصمم بأسلوب روستيك وتوجد ايضا في الحمامات المودرن بكثرة كما يتم استخدامها مع غرف النوم فتزيد من جو الدفء والحميمية والرومانسية داخل الغرفة.

ويتم استخدامها وتركيبها لأنها تزيد من الرقي والاناقة وتضفي لمسة من الدفء عن طريق الوانة الطبيعية كما ان أنواعه كثيرة ومتعددة ومنها السندباد والصنوبر والزان والجوز والبلوط وغيرها ويتم اختيار النوع حسب رغبة وطلب العميل.

تتميز كذلك بالقوة والمتانة بجانب اللمسة الدافئة . لذلك يتم تركيبها داخل غرف النوم وغرف المعيشة والحمامات.

ديكورات اسقف

تتميز ديكورات اسقف جبسية بوجود خطوط واضحة واشكال هندسية مختلفة مع بساطة التصميم . يمكن اخفاء الانارة وانابيب التدفئة والتكييف بداخلها  فتعطي المزيد من الجمال والجاذبية .

وللمزيد من الجمال وجعلها اكثر ظهورا فلابد من اختيار لون جذاب بدلا من اللون الابيض. كما يجب الاعتماد علي شكل هندسي يمتاز بالبساطة وتكون بخطوط مائلة وغير تقليدية.

كما يتم عمل السقف بطريقة مائلة قليلا للحصول علي فارق بسيط في الارتفاع وذلك بغرض السماح بالتكييف والاضاءة .

ديكورات

ديكور حمامات

الان يتوفر ديكور حمامات تتناسب مع كافة المساحات سواء الواسعة او الضيقة كما تم توفير ديكورات حمام تلائم الشقق الصغيرة لمساعدة الشباب المقبل علي الزواج ويتناسب مع ظروفة الاقتصادية حيث يتم تصميمها وتنفيذها وتركيبها بحيث تناسب المساحة المطلوبة وتبدو وكانها واسعة وغاية في الجمال والاناقة والرقي وذلك من خلال تركيب وترتيب ادوات الحمام بشكل منسق كاستخدام حوض استحمام صغير بدلا من الاحواض الكبيرة(البانبو) لاتساع الحمام علي اكبر قدر ممكن.

خدمات مظلات وسواتر اخرى:   الترميم والصيانة | بلاط ارضيات احواش | سباكة

ويتم استخدام البلاط ذات الحجم الكبير مع دهان الحمام باستخدام لون فاتح كل ذلك يضفي علي الحمام الاحساس بالاتساع والمساحة الكبيرة بداخلة بعكس الالوان الغامقة  التي تعطي احساسا بمليء المكان وضيقة كما توجد اشكال كثيرة ومتعدد وعصرية  تناسب جميع الاذواق للعملاء الكرام.

يمكنك الاتصال علي

0500989273 – 966+

0559557370

 

للمزيد من خدماتنا اقرأ:

برجولات

لكسان

هناجر

0 ردود

اترك رداً

تريد المشاركة في هذا النقاش
شارك إن أردت
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *