برجولات, شركة برجولات حديد وحدائق وبرجولات خشبية بالرياض والسعودية

هناك العديد من أشكال و أنواع البرجولات وتتميز شركتنا بالعديد من أنواع التصميمات والأشكال العصرية والمميزة. نتميز كذلك باختيار أفضل التقنيات الحديثة واستخدام أفضل المواد الخام التي تصنع منها البرجولات. إلى جانب تقديم برجولة باحدث التصميمات العصرية على تحسن مستوى من الدقة والمهارة والجمال .

برجولات

برجولات | برجولات خشبية

نصنع لكم اجمل جلسات برجولات بتصميمات راقية. إن تخيلت منظر الطبيعة الساحر مع جلوسك فيه أثناء غروب الشمس وأنت تحتسي كوب من الشاي وإذا كنت من محبي القراءة وأنت تقرأ شيء تحبه ستشعر بمجرد التخيل بالجمال والراحة النفسية أثناء تفكيرك في المنظر ان مجرد وجود شرفة بسيطة أو نافذة  بلكونة في المنزل فهي تسمح للفرد مشاهدة المناظر الطبيعية هي من أكثر الأشياء التي تشعر الفرد بالراحة والسعادة أثناء الوقوف فيها وهي تناسب الأشخاص الذين يحبون البساطة والهدوء .

وتوفر شركة افكار برجولة بجميع الانواع والتصميمات حتى يستطيع العملاء الاختيار بينها بما يتناسب مع تصميم المكان الذي توضع فيه, وعلى حسب ذوق وتفضيلات العملاء  .

من خدماتنا الأخري في جميع مناطق السعودية : برجولات عصرية حديثة وفاخرة

برجولة حدائق

نتميز عن غيرنا بإمكانية تقديم أفضل الخامات المتخصصة في تركيب بروجولات حدائق على مستوى عالي. وتقديم جميع الأنواع المناسبة مثل بروجلات خشبية كذلك برجولات حديدية، إضافة إلى تركيب مظلات الاستراحة بأسعار أرخص من أي مكان آخر.

تحرص شركتنا على أن تقدم ضمان على برجولة حدائق حتى تتأكد من انه لن يتعرض إلى أي مشاكل لفترة طويلة. وذلك لأنه يتم استخدام خامات متخصصة في تركيب برجولة فيتم استخدام خامات مضادة إلى الحرائق وبجانب جميع الاحتياطات التي نتخذها عند تركيب برجولة حدائق إلا أننا سوف نضمن لك أن تكون الأسعار هي الأرخص على الإطلاق.

برجولات خشبية

ان كنت تبحث عن شركة تنفذ لك كل هذا في منزلك إذا لابد من التواصل مع شركتنا إذا أن الأمر في غاية السهولة. فقط عليك التواصل معنا فالآن أصبح سهل للغاية عما كان قبل ذلك في أي وقت سابق نحن نوفر لك كل ماتحتاجه من مقاعد خشبية  وحدائق جميلة وورود وكافة انواع الأزهار والأشجار المختلفة سواء أشجار الفاكهة أو الزهور التي تعطي شكل رائحة جميلة وشكل جميل للمكان.

فقط عليك تخيل المكان وهو ممتلئة بالورود الجميلة والأزهار وحدائق الفاكهة مع مقاعد من الخشب مع احدث انواع البرجولات الجميل المصممة على أفضل وأحدث الصيحات نحن في شركتنا مسؤولين عن هذه الجلسة الراءعة ونقوم بكل التجهيزات الخاصة علي أعلي مستوي من الدقة.

مؤسسة افكار مسؤولة عن توفير  أفضل الفنيين وأفضل العمالة المدربة  وتوفير أفضل الأجهزة التي من خلالها تستطيع تنفيذ أجمل وأحدث والبرجولات.

نحن مسؤولين عن زراعة الحديقة وتوفير أجود أنواع الزراعات مع توفير أجود انواع السماد .

وإليك أكثر من نوع لتصميم البرجولات من خلالها لا تصدق مدى السحر والجمال حيث تتمنى أن تنفذها وذلك لكي تنعم بالراحة والاسترخاء .

تعتبر برجولة افكار تحفة فنية تجمع بين جمال الطبيعة والفن المعماري. بفضل تصميماتها المتنوعة واستخداماتها المتعددة، تضفي برجولة افكار لمسة من الجمال والراحة على أي مساحة خارجية، مما يجعلها استثمار مثالي لتحسين جمالية ووظيفية المكان.

مظلات برجولات

برجولات خشبية للبالكونات

إن هذا النوع من البروجلات وهو الخشبي عندما يتم تطبيقه في البلكونات فيتم الاعتماد على افضل خامات الخشب. إضافة إلى أنها تركز على مظهر الخشب بجانب الجودة وبناء على ذلك توفر خشب عصري وخشب كلاسيكي. ويتم تقديم هذه الخدمة في كل مكان لضمان الحصول على افضل أنواع البرجولات.

ومن أكثر ما يميز هذه المظلات ما يلي:

  • تحرص على أن يكون الخشب وسيلة لمنع حدوث تسربات المياه؛ لهذا فإنها تستخدم خشب الزان الاصلي.
  • تعتمد على الخشب الابيض الذي يعتبر من أفضل أنواع الخشب ودائمًا ما يطلب بشكل مستمر.
  • الخشب الأحمر الذي يعتبر من أفضل الأنواع حيث أنها مناسب من حيث السعر والجودة.
  • برجولة من الخشب الموسكي الذي يعتبر هو الافضل.
  • ونقدم كذلك برجولة خشب عزيزي.

برجولة حديد                       

من أكثر ما يميز بروجلات حديد أنها ذات متانة وجودة عالية؛ لهذا السبب فإنه يوجد عليها طلب كبير. ويوجد العديد من الحيل التي تتبعها الشركة مثل تركيب المشمعات المتخصصة والتي تضمن لك الحماية من الأمطار، ولكن في جميع الأحوال هي لا تتعرض إلى الصدأ مع كثرة الاستخدام.

خدمات مظلات وسواتر اخرى:   عشب جداري | عشب صناعي | ثيل جداري

توفر في المكان مساحة جيدة لا تتأثر بالعوامل الخارجية، عند استخدامها في مواقف السيارات فإنها تؤدي أفضل النتائج. لهذا السبب فإنه لابد من أن يتم تركيبها من قبل أشخاص متخصصين وهذا بالفعل ما توفره لكم شركة تركيب برجولات.

تتميز برجولة حديد بامكانية تصميمها بأشكال مختلفة وبأساليب عصرية وانيقة.

اقرأ أيضا: قرميد

برجولات الرياض

نضمن لك أن توفر أفضل وأرخص أنواع البروجلات ذات الكفاءة العالية والتي يتم تصنيعها من خامات عالية الجودة تؤدي الغرض المطلوب. هذا بجانب أنها تقوم بأعمال تركيب البروجلات من خلال فريق عمل مدرب جيدًا على تقديم مثل هذه الخدمات على مستوى عالي.

يتم الاعتماد على افضل وأحدث المعدات كذلك أكثر الخامات كفاءة والتي يمكن من خلالها أن يتم تركيب البرجولات بالطريقة الصحيحة. وتحرص الشركة على الالتزام بالمواعيد التي يتم الاتفاق عليها مع العملاء، وإنجاز الخدمات في وقت قياسي.

بجانب ذلك إلا أن شركة تركيب بروجلات تحصل في المقابل على أرخص الأسعار. وذلك يعود إلى أنها تفكر في راحة العميل قبل أي شيء آخر. لهذا السبب لا تقلق وتأكد من أنك سوف تحصل على خدمات احترافية ورخيصة.

تعتبر برجولة تحفة فنية تجمع بين جمال الطبيعة والفن المعماري. بفضل تصميماتها المتنوعة واستخداماتها المتعددة، تضفي البرجولة لمسة من الجمال والراحة على أي مساحة خارجية، مما يجعلها استثمار مثالي لتحسين جمالية ووظيفية المكان.

لدينا في تركيب بروجلات جدة متخصصة في تركيب جميع الأنواع والأشكال منها الرباعية والسداسية والثمانية. ونحن ندرك جيدًا اهمية البروجلات التي تجمع أفراد الأسرة دائمًا؛ لهذا السبب فإنها يجب أن تتم بالشكل الملائم وأن يتم تحديد الخامة التي سوف يتم استخدامها بناء على البيئة المحيطة وبناء على رغبة العميل.

أما بالنسبة إلى التصميم فإننا نحرص على أن نختار تصاميم راقية وبسيطة ومميزة حتى تضفي على المكان جمالًا. وفي نفس الوقت تكون وسيلة للوقاية من العوامل الجوية المختلفة. ويتم الاعتماد على فريق عمل متخصص في تركيب هذا النوع من البرجولات.

اهتمت شركة أفكار باختيار العمالة المتخصصة في تصميم وتركيب برجولة   لضمان تنفيذ البرجولة بجودة عالية, وفقا للمواصفات المطلوبة, وباحترافية تامة، مما يضمن جاذبية ومتانة البرجولات على المدى الطويل.

أنواع البرجولات

عند تركيب البرجولات فإن الأمر يتطلب أن يتم أخذ الكثير من الاحتياطات لضمان أن يتم تركيبها بالشكل الملائم، فبناء على مساحة المكان يتم تحديد الطريقة الملائمة التي يتم التركيب بها، ومن ضمن أنواع وأشكال البروجلات التي تقوم الشركة بتركيبها ما يلي:

  • برجولات خشبية:
    التي تعتبر من اكثر الأنواع أنتشارًا ويمكن أن يتم تركيبها في أي مكان سوف تكون دليل على الأناقة وتحمي من العوامل الخارجية.
  • بروجلات خشبية للبالوكنة:
    التي تتميز ببساطة التنفيذ وتميزه في نفس الوقت.
  • برجولات حديدية:
    يتم تركيب أفضل الأنواع التي لا تتعرض إلى الصدأ وتؤدي الغرض المطلوب.
  • بروجلات القماش:
    لها مظهر مميز ويتم تركيبها بالطريقة الملائمة لتؤدي أفضل النتائج.

وتحرص شركة أفكار في جميع انواع برجولة على الاهتمام بالجودة والدقة: حيث يتطلب تصميم وتركيب البرجولات دقة عالية واهتمام بالتفاصيل لضمان الجودة والمتانة, العمال المتخصصون يمتلكون المهارات اللازمة لتحقيق هذه الدقة وضمان تنفيذ برجولة بشكل محترف وبجودة عالية.

برجولات

اجمل اشكال البرجولات

بالنسبة إلى تصاميم البرجولات فيوجد لدينا العديد من التصاميم المختلفة التي نحرص جيدًا على تركيبها بالطريقة الملائمة. حيث أن الشركة يتوافر لديها تصاميم عصرية وتصاميم كلاسيكية بمختلف الألوان والأنواع كوسيلة أن تختار ما يتناسب معك.

بجانب الشكل فإنها تحرص على أن تكون الأنواع مميزة، وذلك من خلال تنفيذها بالشكل الملائم في الأماكن المتخصصة لذلك. فهي تعتمد على مجموعة من المهندسين المتخصصين في تقديم افضل أنواع البروجلات حيث يتم الاعتماد على خامات ذات جودة عالية، وبالنسبة إلى الأشكال فإنها مميزة ولا تتوافر في أي مكان آخر .

وتحرص شركة افكار على التصميم الإبداعي: حيث ان تصميم البرجولات يتطلب إبداعًا ورؤية فنية لخلق تصميمات فريدة وجذابة.,العمالة المتخصصون لديهم القدرة على تحويل الأفكار إلى واقع ملموس وتنفيذ التصميمات الإبداعية بشكل دقيق وفعال.

خدمات مظلات وسواتر اخرى:   برجولات بالرياض بخامات وتصميمات خارج المنافسة

 برجولات ذات طابع رومانسي

إذا كنت تحب أن تقضي ليلة  مع الشخص الذي تفضله وأثناء ذلك تتناول أي مشروب مفضل لديك و أن تجلس جلسة جميلة يتخللها الود مع الأصدقاء والضحك وسماع الي الموسيقي الهادئة وتحت ظل السماء الرائعة والنجوم الجميل ذات الإضاءة الهادئة  هنا انت يناسبك البرجولات الرومانسية.

حيث انها مصممة لك بشكل خاص يخص أنها مضللة وتشبه الإضاءة النجوم. وتكون شكلها رائع وتكون في غاية السعادة وأنت تجلس بها وخاصة في ليالي الربيع  والصيف حيث يكون يكون الجو جميل.

برجولة تعتبر جزء أساسي من تصميمات المساحات الخارجية, حيث تضيف لمسة من الجمال والأناقة إلى المناطق الخارجية مثل الحدائق والفنادق والمطاعم والمنتجعات .

وهذا ما يميز مؤسسة أفكار المظلات لتركيب مظلات بمختلف الأشكال، وسواتر ، وبرجولات.

ثانيا  البرجولات  البسيطة

لمن يحب هذا الشكل  البسيط حيث تتسم البرجولة التبسيطية بالشكل البسيط في شكلها. و أيضا الخطوط مكونة من الخشب حيث تجعل المساحات الفارغة في غاية الروعة وتناسب اللحظة الجميلة التي يعيشها الأفراد .

ونحرص عند اختيار برجولة ان تتناسب مع المكان المحيط لها ومع الذوق الخاص للعميل من خلال طرح المصممين في الشركة مجموعه من التصميمات التى تتناسب معهم على العميل للاختيار بينها .

ثالثا البرجولات المقصورة

هي تمثل حلم الطفولة حيث يكون تصميمها مثل مقصورة على شجرة وذلك عن طريق تصميم هذه البرجولة وهي تتكون من الخشب وذات تصميم انجليزي فهي تناسب حفلات الطعام  الكبيرة إلى جانب شكلها الرائع المميز .

رابعا البرجولة التي تأخذ الشكل الريفي

إن الشكل الريفي عنده سحر خاص به فهي تمثل الماضي وذكرياته الجميلة وتذكروا وقت الإجازات وتمثل جلسات السمر. فهذا المكان يناسب هذه الجلسات والجلوس تحت البرجولة وهي  تتسم بالآتي:

  • يمكن أن تضم أكبر عدد من الأفراد بها فرصة كبيرة لمشاهدة الأشخاص بعضهم البعض.
  • فيها يتم مزج رائع من المواد الطبيعية مثل مزج الخشب مع الطوب هذا لإعطاء لمسة جمالية للمكان.

خامسا البرجولة الاستوائية

أن الحدائق  هي من أكثر الأماكن التي من خلالها تطبيق اللمسة الاستوائية في المنزل او الفيلا. فمن خلال تنفيذ حمام سباحة في الحديقة كل هذا المنظر الجميل يجعل المكان في غاية الروعه ولا تستطيع ان تغادر قبل أن تجلس به وخاصة إذا إضافة إلى المكان برجولة من الخشب وتكون ممتعه أكثر وخاصة عند هطول المطر والشمس.

اقرأ أيضا: شبوك

برجولة

سادسا البرجولة المصممة ضد عوامل الطقس

حيث أن الطقس يمكن أن يمثل عائق لجلسة جميل  في خارج المنزل ولكن هناك امكانية في تدعيم البرجولات بحماية حيث تحمي من أشعة الشمس والعوامل طقس آخر مثل الرياح الشديدة أو المطر وبرودة الجو.

سابعا البرجولات مستوحاة من البحر الأبيض

هذا النوع من البرجولات صمم من خلال الرجوع الي الطبيعة أكثر شيء حيث بهذا النوع يتم استخدام جذوع الشجر والخشب الطبيعي. فهذا يعطي للمكان لمسة طبيعية وعضوية حيث هي مستوحاة من البحر الأبيض.

ثامنا البرجولات الأنيقة

وهذا من  أفضل الأنواع حيث إنها تتميز بالاناقة مع تواجد ألواح مصممة من الخشب حيث يرص بشكل خاص ممّا يسمح بتحقيق الإضاءة المثالية.

في جميع انواع البرجولات السابقة نحرص على استخدام افضل انواع المواد الخام والاعتماد على عمالى فنية متخصصة في تصنيع برجولة حيث تعتبر العمالة المتخصصة في تصميم وتركيب برجولة أساسية لضمان تنفيذ المشروع بجودة عالية، وفقًا للمواصفات المطلوبة، وباحترافية تامة، مما يضمن جاذبية ومتانة برجولة على المدى الطويل.

برجولات  ذات أشكال هندسية

هي تتسم ببراعة التصميم من خلال الأشكال الهندسية وتسمح بدخول الضوء وتسمح بإقامة جلسة من المرح والود بين الأصدقاء وهي مصممة من الخشب. برجولات  ديكورية

إن تصميم البرجولات في الحديقة يعتبر من أبرز الأعمال الديكورية في المكان ولكن مع اضافة امكانيات اخري يمكنك تكوين شكل رائع وعمل فريد مختلف ومميز تماما. وذلك من خلال إضافة الستائر والأشجار المختلفة  والنباتات الملتفة على الخشب وهي من أبرز الاختيارات التي يمكنك الاختيار من بينها.

تصميم برجولة بأشكال هندسية يعتبر عملية إبداعية تجمع بين الجمال الفني والوظيفية العملية، حيث يتم تصميم البرجولة باستخدام الأشكال الهندسية المختلفة لإضفاء لمسة من الفخامة والأناقة على المساحات الخارجية. يمكن أن تتنوع أشكال البرجولة الهندسية بين الأسطح الهندسية البسيطة مثل المستطيلات والمربعات والمثلثات، وبين الأشكال المعقدة مثل الأقواس والدوائر والألواح المنحنية.

خدمات مظلات وسواتر اخرى:   برجولات بالرياض بخامات وتصميمات خارج المنافسة

برجولات مساحة سلام

ان كنت تبحث عن السلام  والراحة والسلام أنت بحاجة لمثل هذا البرجولة فهذا الأمر يؤهلهم الاسترخاء الذي تحلم به في هذا التصميم يتم توحيد لون البرجولة مع لون الأرضية.

برجولات مصممة على الطراز الريفي

ان اضافة نوع من انواع الزينة الي البرجولات هو أمر بيد العميل وحسب ذوقة الخاص ممّا يجعلها مميزة جدا. فيمكن وضع النباتات الملتفة على سطحها ويمكنك عمل تكعيبة من العنب ممّا يعطي شكل رائع ويعطي شكل الطراز الريفي فهو يسمح بوضع الأثاث في الفضاء الفسيح.

 يمكن أن يضيف تصميم برجولة على الطراز الريفي عنصر من التفرد والابتكار إلى المساحات الخارجية, مما يجعلها تلفت الانتباه وتخلق جوً من البساطة والأناقة. باستخدام الأشكال هندسية بسيطة بشكل إبداعي وذكي، يمكن تصميم البرجولة أن يكون عنصرًا بارزًا يعكس الهندسة المعمارية الريفية والتصميم الفريد.

برجولات مصممة مع ارجوحة

إذا كنت تحب الأرجوحة ولديك أطفال وبالطبع هم يحبون الأرجوحة عليك باختيار هذا النوع إذ من خلالها تتمتع بالخصوصية والرفاهية في بيتك الى جانب المتعة والجمال .

برجولات  ذات خصوصية أكثر

صممت البرجولات لكي تستطيع التمتع بالحدائق والشرفة أيضا الحدائق. فإن كنت تحتاج إلى درجة أكبر من الخصوصية عليك تصميم هذا النوع من البرجولة فهي تمتاز بشكلها الأنيق الذي يبعد عن الآخرين مع إضافة جو رائع من المتعة  والرفاهية.

برجولات ذات البساطة والجمال

إن كل شخص له ذوقه وأسلوبه الخاص في الحصول على المتعة. ولكل فرد له اختيار تصميم مختلف عن الآخر أن البساطة دائما الجمال والراحة في أن واحد. وهذا التصميم يمتاز بكل هذا وهي مصممة من الخشب وتمثل في النهاية الشكل الجذاب والجميل.

هناك عدد كبير من أشكال برجولات جديدة لو كنت تبحث عن التميز والانفراد.

تواصل معنا وسوف نوفر لك ما تريده من أشكال جديدة وألوان متنوعة من برجولة تنال اعجاب جميع العملاء الكرام من أجل رضاك ودوام التعامل معنا نضمن لك معاملة لائقة وخدمة ممتازة.

برجولات مودرن

لقد زادت أهمية البرجولات مؤخرًا وأصبحت من أهم الأشياء التي يتم استخدامها في المنازل. كذلك في الفلل فإنها تضفي على المكان مظهر مميز. وفي نفس الوقت تعتبر وسيلة للوقاية من العوامل الجوية المختلفة، ومن أكثر ما يميزها أنها تضفي على المكان مظهر مميز ولائق.

أما بالنسبة إلى التصميمات المتاحة منه فإنها تعتبر هي الأرخص، وعادة ما يقوم فريق العمل بالحصول على المقاسات المختلفة والشكل الذي يرغب به العميل ومن ثم يبدأ في تطبيق أفضل انواع البرجولات ذات الاشكال المميزة وذات الجودة العالية بأرخص الأسعار.

نحرص في شركة افكار على تقديم برجولة باستخدام  هياكل متنوعة ومتعددة الأبعاد تناسب مختلف الأماكن والأذواق، مما يوفر تجربة مرئية فريدة ومميزة. بالإضافة إلى الجمالية، تعمل الأشكال الهندسية على تحسين وظيفية برجولة, حيث يمكن أن توفر بنية قوية واستقرار معزز للبرجولة, وتوفير الظل والحماية من العوامل الجوية.

مظلات برجولة

أشكال برجولة خشبية للروف

يوجد العديد من اشكال البرجولات الخشبية ذات المساحات المختلفة التي يمكن أن يتم تركيبها في الروف كوسيلة للوقاية من العوامل الجوية المختلفة.

ومع شركة تركيب بروجلات متخصصة فإنها تتمتع بهذه المزايا:

  • تعتمد على فريق عمل متخصص في تقديم مثل هذه الخدمات.
  • السرعة في إنجاز هذه المهمة وتركيبها بالشكل المطلوب والوصول إلى النتائج الملائمة.
  • أيضا يتم اختيار افضل الخامات لتنفيذها للحصول على النتائج المطلوبة.
  • بالنسبة إلى الاسعار فإنها تختلف بناء على ما يتم تركيبه ولكن في جميع الأحوال فإنها أرخص من أي مكان آخر.
  • يمكنه تركيب البرجولات في أي مكان وعلى أي مساحة بناء على ما ترغب به.
  • دائمًا ما يتم عمل الخصومات والعروض إلى جميع العملاء.
  • كذلك يتم تركيب جميع أنواع البرجولات بالشكل الذي يتناسب مع هذه الأنواع.

من خدماتنا كذلك:  سواتر ، هناجر ، كلادينج ، مظلات لكسان.

يمكنك الاتصال بنا أيضا علي الأرقام التالية :

0500989273

0559557370